U3F1ZWV6ZTg4ODgyMzU0ODczMF9GcmVlNTYwNzQ2NzUxNjEz

تحميل افضل تطبيقات تصميم الملصقات لتطبيق الواتسأب WhatsApp

 تحميل افضل تطبيقات انشاء ملصقات للواتسأب تطبيق Sticker Maker وتطبيق Sticker Maker WhatsApp وتطبيق Bitmoji



أصبحت ملصقات تطبيق واتسأب منتشرة على محور كبير بين المستخدمين، وبعد إضافتها قبل أشهر عديدة أصبح اعتماد المستخدمين عليها كبيرا، وتساعد الملصقات على التعبير عن حالة المستخدم أو ردة فعله تجاه بعض الرسائل في الدردشة.

هناك بعض التطبيقات التي تقدم لك الملصقات الجاهزة لعدة تعبيرات مختلفة لكن بإمكانك إنشاء الملصقات الخاصة بك يدويا عبر هذا التطبيق، استخدم الخطوات البسيطة لإنشاء أحدث الملصقات ومفاجأة أصدقائك بكل جديد.

لقد قدمت لك في هاذهِ المقالة افضل ثلاث تطبيقات لصناعة الملصقات وهي تطبيق Sticker Maker وتطبيق Sticker Maker WhatsApp وتطبيق Bitmoji وهو الأفضل من بين التطبيقات الثلاث وسوف نطلعك الأن على عدة مواضيع عن التطبيقات


التطبيق الأول تطبيق Sticker Maker


وصف تطبيق Sticker Maker


Sticker Maker هو تطبيق يسمح لك بإنشاء عروض ملصقات خاصة بك لاستعمالها على الواتساب. وأول شيء سيكون عليك القيام به، هو أن تختار اسما لمجموعتك من الملصقات ، ثم أن تختار صورة مميزة لهذا العرض من الملصقات ومن ثمة تضيف إليه العديد من ملصقات بحسب رغبتك فالأمر سهل للغاية.

ولإضافة أي ملصق لمجموعتك فالأمر غاية في السهولة أولا، سيكون عليك أن تختار الصورة التي ترغب بإضافتها، ومن ثمة تقوم بتقطيعها باستعمال طرف أصبعك، وعندما تصل لنتجية مرضية فسيكون بإمكانك أن تحفظ الصورة كما يمكنك أن تضيف حتى 30 ملصقا إلى مجموعتك.


إنشاء حزم الملصقات المتعددة بأستخدام تطبق Sticker Maker

لكي تقوم بإنشاء الملصقات الجديدة وإضافتها إلى واتساب، يجب عليك أولا إنشاء حزم الملصقات، وتحتوي حزمة الملصقات الواحدة على حوالي 30 ملصق مختلف كحد أقصى، وإذا أردت إضافة المزيد من الملصقات يجب عليك إنشاء المزيد من حزم الملصقات.

قم بإنشاء حزمة ملصقات جديدة من زر Create a new stickerpack، ثم أدخل اسم حزمة الملصقات واسم المنشئ الذي سيظهر بجانب الملصق عند مشاركته على واتساب، حيث تستطيع إظهار اسمك بجانب الملصقات الخاصة بك التي قمت بمشاركتها.

إضافة الصور وتعديلها من تطبيق Sticker Maker


بعد إنشاء حزمة الملصقات وفتحها ستظهر لك مربعات خاصة بإضافة الصور الجديدة وعددها 30 مربع، في الأعلى يظهر مربع منفصل والذي سيكون الرمز الخاص بحزمة الملصقات، وتستطيع أن تقوم بالضغط على أي مربع لإضافة الصور لتحويلها إلى ملصق جديد.


يمكنك إضافة الصور عبر التقاط صورة جديدة بالكاميرا، أو اختيار صورة من معرض الهاتف، وبعد إضافة الصورة يمكنك القيام بتدويرها في أي اتجاه، كما يمكنك اقتصاص الصورة بالتحديد الحر عليها، أو اقتصاصها بشكل مربع أو دائري، ومن ثم إضافتها لحزمة الملصقات.

إدراج الملصقات ضمن تطبيق واتساب عبر تطبيق Sticker Maker

بعد إضافة الصور إلى حزم الملصقات المختلفة، يمكنك وبكل سهولة إضافة حزمة الملصقات بما تحتويه من صور إلى تطبيق واتساب، فقط اضغط على زر ADD TO WHATSAPP، 

بعد ذلك يمكنك فتح تطبيق واتساب والانتقال إلى قسم الملصقات لتجد جميع ملصقاتك الجديدة، ويمكنك في أي وقت إضافة المزيد من الصور إلى حزمة الملصقات، والتي يتم مزامنة التغييرات تلقائيا مع واتساب.

مميزات تطبيق Sticker maker

  1. تطبيق رائع لإضافة الملصقات الجديدة إلى تطبيق واتساب.
  2. إنشاء العديد من حزم الملصقات بسهولة.
  3. كتابة اسم المنشئ الذي سيظهر بجانب الملصق.
  4. إضافة الصور من المعرض أو من كاميرا الهاتف.
  5. اقتصاص الصور بشكل مربع أو دائري أو يدوي.
  6. إضافة حزمة الملصقات إلى تطبيق واتساب بسهولة.
  7. مزامنة التعديلات على حزمة الملصقات تلقائيا.


روابط تحميل تطبيق Sticker maker

لتحميل تطبيق Sticker Maker برابط مباشر
إضغط هناء
لتحميل تطبيق Sticker Maker من جوجل بلاي
إضغط هناء

التطبيق الثاني تطبيق Sticker WhatsApp Maker



وصف تطبيق Sticker WhatsApp Maker

تطبيق Sticker Maker for WhatsApp هو تطبيق يمكنك من تصميم عروض ملصقات خاصة بك على الواتساب بطريقة سهلة وسريعة. وكل ماعليك فعله هو إضافة العديد من الملصقات (ثلاثة ملصقات هو الحد الأدنى) وتستعملها بعد ذلك على الواتساب.

تطبيق Sticker Maker for WhatsApp هو تطبيق رائع لتصميم عروض ملصقات على الواتساب وبفضل هذا التطبيق، فسيكون بإمكانك أن تحول صورك المفضلة إلى ملصقات مسلية حقا لمشاركتها مع باقي أصدقائك. ومن المؤكد أنك ستعجب بالنتائج.

مميزات تطبيق Sticker WhatsApp Maker

  • حرر الصور المحاصيل 
  • يمكنك قص الوجه وأي كائن في الصورة باستخدام وضع اليد الحرة مع دعم العدسة المكبرة
  • يمكن اقتصاص الصور اقتصاص
  • يمكنك إعادة استخدام كل الصور التي تم اقتصاصها لإنشاء ملصق آخر
  • إضافة النص والملصق
  • إضافة نص الملصقات الخاصة بك ، مع العديد من الخيارات الخطوط لتحرير النص.
  • إضافة ملصقات أنيقة ورموز تعبيرية للملصق الخاص بك
  • يمكنك إضافة تلك النصوص والرموز التعبيرية والملصقات ثم دمجها في 1 ملصقات WhatsApp مضحكة

روابط تحميل تطبيق Sticker Maker for WhatsApp

لتحميل تطبيق Sticker Maker for WhatsApp برابط مباشر
إضغط هناء

لتحميل تطبيق Sticker Maker for WhatsApp من جوجل بلاي
إضغط هناء


 التطبيق الثالث تطبيق Bitmoji

فكرة تطبيق Bitmoji

يقوم تطبيق Bitmoji بتحويل صورة السيلفي أو صورة الوجه إلى رمز تعبيري، ويتم التعرف على الوجه ومطابقة الملامح بنسبة كبيرة وبشكل جميل، بعدها سيكون بإمكانك تغيير بعض الملامح المتعلقة بالوجه أو الملحقات 

لكن قبل ذلك يجب عليك التسجيل في التطبيق عبر بريدك الإلكتروني أو عبر حسابك في تطبيق سنابشات ، ومن ثم تحديد الجنس وأخذ صورة سيلفي ليتم تحويلها.

إنشاء رمز الإيموجي الخاص بك من تطبيق Bitmoji
بعد التقاط صورة السيلفي سيتم التعرف على ملامح الوجه تلقائيا وتحويلها إلى رمز تعبيري Emoji، بعد ذلك سيتم فتح أدوات التعديل الكثيرة لاختيار جميع التفاصيل في الرمز التعبيري، مثل لون البشرة.

شكل الشعر ولونه، نوع الدقن والشارب، شكل العينين ولونهما، شكل الأنف والفم وغيرها، كما يمكنك إضافة بعض الملحقات للوجه كالقبعات والنظارات واختيار الملابس المناسبة ومن ثم حفظ شكل الرمز.

استعراض الملصقات ذات التعبيرات المختلفة في تطبيق Bitmoji

بمجرد إنشاء الرمز التعبيري الخاص بك وحفظه، سيتم فتح الصفحة الخاصة بالملصقات التي تحتوي على الرمز التعبيري الخاص بك، حيث يتم وضع رمزك التعبيري في عدة تعبيرات مختلفة 

تعبر عن حالة الانسان الحالية، كالحب والشكر والحزن والضحك والمرض وغيرها الكثير، ويمكنك البحث عن تعبير معين من شريط البحث أو اضغط على الكلمات الموجودة بجانبه، هناك عدد هائل من الملصقات الموجودة في التطبيق.

تعديل الرمز التعبيري ومشاركته عبر تطبيق Bitmoji
بعد استعراض الملصقات ربما تفكر في بعض التغيير، حيث يمكنك في أي وقت تعديل صورة الرمز التعبيري وتعديل ملامح الوجه أو الملابس أو أي شيء آخر، ومن ثم معاينة النتيجة ضمن الملصقات التعبيرات المختلفة،

وعندما تحصل على الشكل المناسب اضغط على الملصق ومن ثم تستطيع مشاركته عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتم مشاركته كصورة متحركة أو صورة ثابتة حسب الملصق.

مميزات تطبيق Bitmoji

  1. تطبيق مميز لتحويل صورة الوجه إلى رمز تعبيري جميل. 
  2. سهولة الاشتراك عبر البريد الإلكتروني أو حساب سنابشات او اي حساب.
  3. التقاط صورة سيلفي لتحويلها إلى رمز تعبيري.
  4. التعرف على الوجه ومطابقة الملامح في الرمز التعبيري.
  5. تعديل ملامح الرمز التعبيري من جميع النواحي حسب رغبتك.
  6. إضافة الملحقات للوجه كالقبعات والنظارات وغيرها.
  7. تحويل الرمز إلى ملصقات تشكل المشاعر المختلف.
  8. البحث عن ملصق محدد من شريط البحث.
  9. مشاركة الملصقات عبر تطبيقات التواصل المختلفة.

روابط تحميل تطبيق Bitmoji

لتحميل تطبيق Bitmoji برابط مباشر
إضغط هناء

لتحميل تطبيق Bitmoji من جوجل بلاي
إضغط هناء
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة