U3F1ZWV6ZTg4ODgyMzU0ODczMF9GcmVlNTYwNzQ2NzUxNjEz

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Strongest Wariror مهكرة

تحميل لعبة دراغون بول سترنجست وير Dragon Ball Strongest Wariror مهكرة



تحميل لعبة Dragon Ball Strongest Wariror مهكرة ، إذا كنت من محبي سلسلة المانجا DRAGON BALL ،  
لعبة Dragon Ball Strongest Wariror لقد تم تصميمها بأسلوب غامر إلى جانب عنصر تكتيكي فريد من نوعه مما لا شك فيه أن المواهب بين الشخصيات المألوفة لدى الكثير منا مثل سونغوكو ، فيغيتا ، ترانك ، ... تم تطوير اللعبة من قبل تنست وبلهول والتي قامت بتطوير لعبة ببجي موبايل الشهيرة منذ وقت طويل. حتى الآن ، ما زالت Dragon Ball Strongest Wariror واحدة من أكثر الألعاب شعبية في السوق اليوم مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play. في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم بعض النقاط البارزة في هذه اللعبة بشكل أفضل

فهرس العناوين 

  • وصف وتعريفات لعبة Dragon Ball Strongest Wariror
  • خصائص العب في لعبة Dragon Ball Strongest Wariror 
  • الجرافيك والتحكم في لعبة Dragon Ball Strongest Wariror
  • روابط التحميل
  • مميزات لعبة دراغون بول Dragon Ball Strongest Wariror 

وصف وتعريفات لعبة Dragon Ball Strongest Wariror 

Dragon Ball Strongest Wariror هي لعبة أدوار وحركة التي تحدث في تحفة Akira Toriyama. هذه المرة، ستعيش مغامرات Son Goku، بدءا بوصوله إلى الأرض وهو يروي بداية manganime. يمكنك أيضا المشاركة في مجموعة من أحداث Strongest World  ، بما في ذلك 

لعبة  Dragon Ball ، هي لعبة كلاسيكية موجودة منذ فترة طويلة ، مصحوبة بنمو عدد لا يحصى من الشركاء الصغار ، نحن متحمسون للحصول على ترخيص حقيقي ، وعلى تحمل مثل هذه المسؤولية الضخمة و "Ya Li Shan Da". لا يوجد سوى Wukong واحد في سيد Toriyama ، ولكن كل معجب لديه جوكو الخاص به من أجل إرضاء المشجعين قدر الإمكان ، أجرينا العديد من الاختبارات خلال مرحلة التطوير لضبط اللعب والمحتوى بشكل مستمر. 

لعبة Dragon Ball Strongest Wariror هي لعبة Dragon Ball الرائعة التي لديها ترخيص Tencent في الصين. من غير المحتمل أن تصل إلى الجانب الغربي من العالم، لكن حاجز اللغة ليس عائقا أمام التمتع بأفضل ألعاب الهواتف الذكية إستنادا إلى Saiyan الأكثر شعبية.

خصائص العب في لعبة Dragon Ball Strongest Wariror 

المؤامرة المألوفة.

في الأساس ، فإن مؤامرة Dragon Ball Strongest Wariror لا تزال كما هي المانجا الأصلية تجري اللعبة من رحلة جوكو مع أصدقائه ضد قوى الشر التي تأتي من الفضاء الخارجي. سيتم تحويل اللاعبين إلى مشاهير في الكتب المصورة وأداء مهامهم العظيمة. هل نجحت في هذه المغامرة لحماية الأرض آمنة أم لا؟ قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل المقالة للقيام بذلك على الفور.

أصبح قائد.

تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في Dragon Ball Z: Dokkan Battle في العثور على الشخصية المناسبة لتصبح شريكًا فعالًا في هذه المغامرة سيكون لديك للقتال لمعرفة حقيقة 7 دراغون بول لمنع الهجوم من الأعداء الأشرار. إذا كنت تمتلك  Dragon Ball ، فستحصل على قوة البطل وتتسبب في ارتعاش جميع الأعداء. ماذا تنتظر؟ انضم إلى اللعبة وابحث عن كرة التنين أثناء التنقل.

سوف تمتلك الشخصيات في اللعبة نقاط قوة مختلفة ومعايير مختلفة ، مما يتطلب من اللاعبين اتخاذ خيار معقول لجلب فريقهم. تأكد من أن فريقك غير ضار من حيث الهجوم والدفاع ، حتى تتمكن من الفوز بسرعة.

لعب مباراة مثيرة.

تتيح لعبة Dragon Ball Z: Dokkan Battle للاعبين التنقل بحرية على الخريطة ، مما سيساعدك على الشعور بالراحة أثناء التجربة. سيتعين على اللاعبين هزيمة جميع الأعداء على طول الطريق لاستلام المكافأة التي تستحق اللعبة. سوف يساعدونك على ترقية شخصيتك أو فتح مهارات جديدة لتحسين قوتك.

لهزيمة العدو ، سوف تضطر إلى الدخول في المعركة في شكل لغز ستجلب اللعبة العديد من لآلئ الطاقة في هذه المعركة ، مهمتك هي ترتيب مصادر الطاقة بطريقة معقولة لمساعدة شخصيتك في شن الهجوم في أسرع وقت ممكن. أن تكون عملية رشيقة للغاية والدقة لجعل الخصم يخسر في فترة قصيرة من الزمن. ملاحظة ، تحتاج إلى ترتيب نفس جواهر ملونة لجعل شخصيتك أداء المهارة. بشكل عام ، أسلوب لعب Dragon Ball Strongest Wariror هو مزيج متناغم من العوامل التي تجعل اللاعب يشعر بالاهتمام الشديد.

بينما تستمر في لعب اللعبة، يمكنك أيضا فتح شخصيات جديدة ستجد أول شخصيات شعبية في Kakarot مثل Chichi و Krillin أو Yamcha أو أعداء أصبحوا أصدقاء مثل Piccolo أو Vegeta. عدد الشخصيات يرتفع ويمكنك إستخدام أي منهم في مهمات مختلفة.

الجرافيك والتحكم في لعبة Dragon Ball Strongest Wariror 

هتذهِ  اللعبة تتمتع بحركة في الوقت الفعلي حيث يمكنك التحكم في شخصيتك بإستخدام عناصر تحكم إفتراضية للتنقل وتنفيذ هجمات خاصة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن لعبة Dragon Ball Strongest Wariror صور ثلاثية الأبعاد مذهلة ويمكنك تحريك الكاميرا حولها (لتكبير داخل الحركة). أساسا، هذه اللعبة هي القوة التي تمثل مغامرات Strongest Wariror .

جودة صورة جميلة.

على الرغم من أن الرسومات تتوقف عند 2D فقط ، لا يوجد تأثير كبير على جودة الرسومات في اللعبة سوف تستمتع اللعبة جذابة وجميلة للغاية من خلال السلسلة الفريدة التي تجلبها اللعبة. يتم نسخ التفاصيل الموجودة في اللعبة مباشرة مثل الإصدار الهزلي بالتأكيد ستجعلك تحب أن تكون في فيلم DRAGON BALL بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضمان تأثيرات الانتقال في اللعبة بطريقة سلسة ، وبالتالي خلق سحر خاص لك من تجربة اللعبة الأولى. بشكل عام ، فإن جودة الصورة المرئية للعبة تفوق بكثير تلك التي تتناولها لعبة DRAGON BALL في سوق الألعاب الحالي.

مؤثرات صوتية رائعة.

لجعل المعركة جذابة وشرسة ، لا يتم تجاهل عامل الصوت. يمتلك Dragon Ball Z: Strongest Wariror نظام صوت رائع ، وستجعلك موسيقى الخلفية المدمجة طوال التجربة بالتأكيد تشعر بجاذبية اللعبة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضوضاء المنبعثة في كل مرة تقوم فيها بالعملية أو تكون مهارات تطوير الشخصية حيوية وجذابة نسبيًا.

تم تصميم اللعبة بقدر ما تحتفظ أساليب الأدوار والتكتيكات والألغاز بالجاذبية المتأصلة. Dragon Ball Z:Strongest Wariror هي بالفعل منتج مثير للاهتمام في سوق الألعاب في الوقت الحالي ، فهي تمتلك العديد من العناصر الجذابة لتناسب احتياجات اللاعبين. عندما تواجه اللعبة ، ستعود إلى طفولتك مرة أخرى من خلال الشخصيات المألوفة في اللعبة.

روابط التحميل

 لتحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Strongest Wariror مهكرة
 إضغط هناء

مميزات لعبة دراغون بول Dragon Ball Strongest Wariror 

  1. انها تعمل على جميع هواتف الاندرويد
  2. العبة متوفرة بأخر إصدار
  3. تحتوي العبة على العديد من ساحات القتال
  4. تحتوي على 90 شخصية من شخصيات قصة دراغون بول الكاملة
  5. العبة متوفرة مهكرة كامل في موقعنا مجانية
  6. من افضل لعب دراغون بول
  7. يمكنك لعبها مع اصدقائك من خلال البلوتوث
  8. ان اللعبة تحتوي على جميع تحولات كل شخصية من شخصيات قصة دراغون بول
  9. واجهة سهلة الاستخدام 
  10. كل شخصية لديها حركات وضربات قتالية ومختلفة عن اي شخصية اخرى
  11. تضم ما يزيد عن 30 شخصية معروفة.
  12. ساحات واسعة من الطبيعة تمثل الميادين.
  13. إمكانية تطوير وتخصيص الأبطال.
  14. أسلحة أسطورية وحركات قتالية يصعب حصرها.
  15. معارك وتحديات اون لاين على الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة